فتح مركز للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بمديرية الفقيه بنصالح

افتتحت التعاضدية العامة للتربية الوطنية صباح اليوم  الخميس 5 أكتوبر 2017 مكتبا للاتصال  بمدينة الفقيه بنصالح بمدرسة ابن رشد الابتدائية  تعزيزا لسياسة تقريب الخدمات من المنخرطات و المنخرطين من الأسرة التعليمية .
وأكد المدير الإقليمي لمديرية التربية الوطنية بالفقيه بنصالح على أهمية مركز الاتصال، بما سيفوره من عناء التنقل وإسهامه في تقريب الخدمات، تندرج في  تقوية المجال الاجتماعي و الصحي التعاضدي وأضاف أن مجال التعاون  الذي يخدم نساء ورجال  التعليم يعد ضمن أولويات  المديرية الاقليمية بما فيها المجال التعاضدي  .
ونوه  سعيد كميلي مندوب  بالتعاضدية العامة للتربية الوطنية  تقريب الخدمات ذات البعد الصحي التعاضدي الذي سيمكن نساء ورجال التعليم، ومنها خطوة تسجيل ملفات المرض دون الحاجة إلى التنقل  لمسافات طويلة .
واعتبر السيد ميلود  معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية أن المجال التعاضدي له مكانته  انطلاقا من الأدوار التي يسهر على تحقيقها، وأن استمرار التعاضدية في تفعيل العديد من الأوراش ذات الصلة بالخدمات الاجتماعية و الصحية،  تتجلى أساسا في تحقيق العدالة في توزيع الخدمات و تجاوز  منطق الفوارق بين المجال  بالسعي إلى تقريبها من نساء ورجال الأسرة التعليمية.
وأكد أنها تأتي تفعيلا لقرارات المجلس الإداري التي تضع سياسة تقريب الخدمات ومنها ملف المرض ضمن الأولويات  تخفيفا من معاناة التنقل .
وتميز تدشين  مركز الاتصال  بحضور مهم للعديد من الفعاليات بالإقليم  وتتمينها لإحداث مركز إتصال التعاضدية  بالإقليم .
مشاركة على

admin

وصف الكاتب هنا

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق