إطلاق خدمة تدقيق لفائدة تلاميذ بكالوريا 2018

إطلاق خدمة تدقيق لفائدة تلاميذ بكالوريا 2018
    ستطلق وزارة التربية الوطنية بداية من 12 فبراير 2018 خدمة تدقيق للتلاميذ المترشحين لاجتياز بكالوريا 2018 من أجل الاطلاع على معلوماتهم وتصحيحها عند الحاجة.
    نص بلاغ الوزارة
    تدعو وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي التلميذات والتلاميذ المتمدرسين المترشحين لاجتياز الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة يونيو 2018، إلى ضرورة تفعيل بريدهم الإلكتروني الموضوع رهن إشارتهم،عبرمسطحةwww.taalim.ma،باستخدام الرابط التالي:
    https://moutamadris.men.gov.ma
    وتجدد تذكيرها أن هذا البريد الإلكتروني يفعل من خلال إدخال اسم المستعمل codeMASSAR@taalim.ma، والقن السري الذي يسلم من طرف إدارة المؤسسة التعليمية للمترشحة والمترشح. وفي حالة نسيانه يمكن طلب إعادة تسليمه من طرف إدارة المؤسسة التعليمة ذاتها.
    ومن شأن تفعيل هذا البريد أن يتيح للتلميذات والتلاميذ المتمدرسين المترشحين لاجتياز الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا الولوج إلى الخدمة الإلكترونية "تدقيق"، التي ستطلقها الوزارة ابتداء من 12 فبراير 2018، للاطلاع على معطيات بطاقة الترشيح الإلكترونية الخاصة بهم والمصادقة عليها.
    ولتحقيق هذه الغاية، يرجى من التلميذات والتلاميذ المتمدرسين، المترشحين لاجتياز الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا دورة يونيو 2018 ربط الاتصال بإدارة مؤسستهم التعليمية، في أقرب الآجال، من أجل سحب القن السري الخاص بتفعيل بريدهم الإلكترونيTaalim.ma .
    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تعليمي 24 .

    إرسال تعليق