-->

انطلاق التسجيل بمؤسسات التعليم الأولي التابعة لمؤسسة محمد السادس

انطلاق التسجيل  بمؤسسات التعليم الأولي التابعة لمؤسسة محمد السادس
    أعلنت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية عن انطلاق التسجيل بمؤسسات التعليم الأولي للموسم الدراسي 2018-2019، وعلى الراغبين في تسجيل أبنائهم التوجه إلى المؤسسات المتواجدة بمدينتهم.
    انظر الخريطة أعلاه لمعرفة المدن التي تتواجد فيها مؤسسات التعليم الأولي التابعة لمؤسسة السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية.
    نص بلاغ مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية 
    تعلن المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي عن انطلاق عملية التسجيل في مختلف مدارس التعليم الأولي التابعة لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، وذلك ابتداء من 26 فبراير 2018.
    ستتم عملية التسجيل بالمدارس تحت إشراف الفريق التربوي الذي سيظل رهن إشارة المنخرطين للإجابة على كل التساؤلات و القيام بزيارات لفضاءات المدرسة المستقبِلة.
    منذ بداية إحداثها في 2009، تطورت شبكة مدارس مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين لتضم حاليا 18 مدرسة للتعليم الأولي استقبلت 20164 طفل. مكنت هذه المدارس تنمية القدرات الفكرية و النفسية و الاجتماعية للأطفال ما بين ثلاث و ست سنوات؛ و ذلك بفضل برامجها التعليمية الخاصة و طاقمها التربوي المؤهل و فضاءاتها التي تستجيب لمعايير الجودة.


    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تعليمي 24 .

    إرسال تعليق